قبائل آل كثير بمحافظة المهرة " تعلن ووقوفها إلى جانب شرعية الرئيس هادي واجراءته القانونية والدستورية

أعلنت قبائل آل كثير بمحافظة المهرة تأييدها ووقوفها إلى جانب شرعية الرئيس هادي واجراءته القانونية والدستورية ﻻ خراج ما اسمته العصابات والمليشيات من المدن والعاصمة صنعاء .

وثمنت قبائل آل كثير في ختام اجتماع لها عقد بالعاصمة موقف المملكة العربية السعودية ،معبرين عن تأييدهم الكامل لعاصفة الحزم.
ودعت قبائل ال الكثير بالمحافظة كافة ابنا المحافظة بقبائلها وكافة شرائحها الاجتماعية والوافدين للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة كما تدعو المؤسسات العسكرية واﻻمنية والسلطة المحلية للتحلى باليقظة وتحمل مسولياتها للحفاظ على أمن المحافظة والمواطنين والوقوف الجدي بمسؤولياتها الدستورية تجاه الشرعية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .
نص البيان :
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه ومن إهتدى
بهديه إلى يوم الدين وبعد ..

عقدت قبائل آل كثير بمحافظة المهرة اجتماعاً في مدينة الغيضة وقف أمام الأوضاع التي يمر بها وطننا الحبيب وتداعيات الإنقلاب الحوثي المدعوم من قبل المخلوع صالح ومليشياته والذي استهدف الشرعية الدستورية وتهديد الأمن والسلم الإجتماعي وخلق الفوضى و الإحتراب الأهلي وفرض سيطرتهم من خلال احتلالهم للمدن بقوة السلاح .

و كان نتائج هذا اللقاء حسب اﻻتي

1- يثمن المجتمعون الموقف الشجاع للأخوة في المملكة العربية السعودية مع إخوانهم في اليمن وأننا نعبر عن تأييدنا الكامل نحن قبائل ال الكثير بمحافظة المهرة لعاصفة الحزم والتي جاءت تلبية لنداء الرئيس الشرعي ونجدت أبناء اليمن وهي فزعة إخواننا الأشقاء في الخليج وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز للحفاظ على اليمن وأبنائها من اﻻنزﻻق في أتون حروب أهلية ومحاولة جرها إلى التجاذبات الإقليمية لإخراجها من اطارها العربي واﻻقليمي للخليج والجزيرة .

2) نؤكد تأييدنا لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي واجراءته القانونية والدستورية ﻻ خراج العصابات والمليشيات من المدن والعاصمة صنعاء من منطلق رئاسته الشرعية و الدستورية .

3( تدعو قبائل ال الكثير بالمحافظة كافة ابنا المحافظة بقبائلها وكافة شرائحها الاجتماعية والوافدين للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة كما تدعو المؤسسات العسكرية واﻻمنية والسلطة المحلية للتحلى باليقظة وتحمل مسولياتها للحفاظ على أمن المحافظة والمواطنين والوقوف الجدي بمسؤولياتها الدستورية تجاه الشرعية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي . نسأل الله العلي القدير أن يحفظ اليمن واهلها ,,,
صادر عن قبائل آل كثير بمحافظة المهرة الغيضه 17/4/2015م